burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

رايس مبولحي يعود للاتفاق وهذا مصير العكايشي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد - يوروسبورت : أفادت تقارير صحفية بأن حارس المرمى الجزائري الدولي، رايس مبولحي، حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق قد عاد إلى المملكة العربية السعودية مساء أمس قادماً من فرنسا بعد إجرائه عملية جراحية لإصبعه في أحد المستشفيات الفرنسية بالعاصمة باريس.
وقالت مصادر نقلت عنها التقارير قولها بأن مدة غياب مبولحي لن تقل عن 40 يوم، وهو ما يعني انتهاء موسمه مع فارس الدهناء بشكل رسمي قبل انتهاء دوري المحترفين بـ3 جولات بسبب إصابته.
إلا أن هناك احتمالاً ضعيفاً في عودة مبولحي قبل المدة المحددة له للعلاج والاستشفاء وذلك في حال استجابته للبرنامج العلاجي بشكل أسرع من الجدول الذي وضع له.
التقارير أثبتت أن مبولحي فور وصوله المملكة مساء أمس توجه مباشرةً إلى ملعب مباراة فريقه مع الفتح في ديربي الشرقية، والذي انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف.
وكان الحساب الرسمي لنادي الاتفاق قد أكد على أن: "الحارس الجزائري سيخضع لبرنامج تأهيلي يستغرق 6 أسابيع قبل العودة للملاعب والمشاركة في التدريبات مع زملائه".
في سياق منفصل، لم تبد إدارة خالد الدبل رئيس مجلس إدارة النادي الاتفاقي رضاها عن المستوى الفني الذي قدمه مهاجم الفريق، التونسي الدولي، أحمد عكايشي، لاعب الاتحاد السابق، والذي انضم لفارس الدهناء في يناير الماضي.
ومنذ حضوره للمملكة وتمثيله نادي الاتفاق في الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من نادي النجم الساحلي التونسي، لم يسجل عكايشي سوى 3 أهداف فقط، غير أن الدبل لا يريد الفصل في مستقبل اللاعب نظراً لأنه لم يحسم أمره من الترشح لرئاسة فترة اتفاقية جديدة أم سيكتفي بنهاية الموسم الحالي.

arrow up